مزرعة الراحل مايكل جاكسون ريفر لاند تحصل على سعر خيالي للبيع

وسط طوفان من الدعاية الذي يحيط بإصدار الفيلم الوثائقي المثير للجدل”Leaving Neverland” ، ظهرت مزرعة Neverland  Ranch  المملوكة للفنان الراحل  مايكل جاكسون في وادي سانتا ينز الخلاب في كاليفورنيا للبيع بسعر 31 مليون دولار تبلغ مساحة المزرعة 2700 فدان وا أعيدت تسميتها “سيكامور فالي رانش” ، الجدير بالذكر ان هذا السعر هو  أقل بكثير من نصف سعرها  الذي أدرجته الملكية في عام 2017 وهو 67 مليون دولار  .

 نقع المزرعةفي مكان منعزل بين التلال على بعد حوالي 40 ميلاً خارج سانتا باربرا وعلى بعد خمسة أميال من وسط بلدة لوس أوليفوس التي تركز على النبيذ ،  وقدتم شراء العقار من قبل نجم البوب ​​الشهير في عام 1987 مقابل 19.5 مليون دولار, و قبل وفاته في 2009 ، حصل جاكسون على قرض باستخدام المزرعة كضمان ، وعندما تقاعس  عن السداد، تم شراء هذه المذكرة من صندوق استثمار عقاري تديره كولوني كابيتال ، التي تملك الآن المكان في مشروع مشترك مع مؤسسة جاكسون.

بالإضافة إلى المنزل الفخم الذي يتكون من ستة غرف نوم والذي يتميز بتصميمه على الطراز النورمندي الفرنسي والذي تبلغ مساحته 12500 قدمًا ويحيط به ملجأ محاط بالحدائق المزهرة ومروج شاسعة وبحيرة تبلغ مساحتها أربعة فدادين ، يضم المجمع الضخم ثلاث بيوت ضيافة بالإضافة إلى جناح ترفيهي فسيح بين مسبح على طراز بحيرة وملعب تنس مضاء. تمت إزالة ملاهي جاكسون الخاصة ، المليئة بعجلة Ferris وألعاب الكرنفال ، لكن المسرح السينمائي ذو الجودة الاحترافية ومحطة قطار Disney-esque train Jackson بنيت على ساعة زهرية مازالت موجودة. “Neverland”.