اسيل عمران تستمتع بصقيع لندن بالفيديو‎

كعادة الفنّانة اسيل عمران التي تشارك جمهورها بيوميّاتها عبر السوشيل ميديا، انتشر فيديو صغير لها صوّرته أثناء وجودها في عاصمة الضّباب، لندن برفقة صديقتها التي تُدعى "كريمة". وصوّرت اسيل بعض اللّقطات خلال سيرها في الشّارع وفي طريقها إلى احدى المقاهي هناك، حيث عبّرت عمران عن حبّها للبرد، وقالت "أنا إنسانة أستمتع بالبرد"، كما وسخرت من صديقتها التي كانت ترتدي أكثر من جاكيت واحد على عكسها تماماً حيث كشفت أنّها ترتدي جاكيت "عادي"… هذا ووصفت الأخيرة أيضاً بـ"ورق العنب" كونها "لفّت" نفسها بأكثر من سترة وبطانيّة من شدّة البرد هناك.

اقرأي أيضاً

اسيل عمران ينتابها ضحك شديد في كواليس "حياة ثانية" بالفيديو‎

اسيل عمران ينتابها ضحك شديد في كواليس "حياة ثانية" بالفيديو‎

بعدها صوّرت النجمة الشابة نفسها مرّة أخرى وهي تحمي نفسها من الأمطار التي تساقطت عليها وهي تسير في الشّارع قائلة: "اللي ما يجيب معه مظلّة كده يصير وضعه" لأنّها كانت تحمل الجاكيت فوق رأسها بشكل طريف. واللّقطة الأخيرة في الشّريط المصوّر والتي أحبّت أن تشاركها مع محبّيها، كانت عند جلوسها في إحدى المقاهي مع صديقتها، حيث كشفت بعفوّيتها المعهودة عن مجيئها إلى نفس المقهى التي تذهب إليه في بلدها بسبب حنينها إليه.

ويبدو أنّ الفنّانة والممثلة المحبوبة لا تستمتع ببرد وصقيع لندن فقط، بل تستمتع أيضاً برحلتها وإجازتها هذه التي تقضيها بعيداً عن ضغوط وتحضيرات العمل الكثيرة والتّصوير المرتبطة به، خصوصاً أنّها تحضّر لإصدار أغنية إنكليزية جديدة كما صرّحت في احدى مقابلاتها التلفزيونيّة. كما أنّها ستشارك في مسلسل "اليوم الاسود" وتبدأ في تصوير مشاهدها فيه قريباً، وهو من تأليف فهد العليوة وإخراج احمد المقلة إلى جانب عدد من زملائها النّجوم مثل عبدالله بوشهري ونور الغندور ومحمود بوشهري وغيرهم… وأخيراً، نذكر أنّه يُعرض لعمران حالياً على شاشة "أم بي سي 1" مسلسل "حياة ثانية" الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وأعلنت عن بدء عرضه عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام".