مفكرة الجمال: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، تقدم لك أنا زهرة أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.
Stila Magnificent Metals Glitter & Glow Liquid Eyeshadow
ظلال للعيون سائلة وسهلة الدمج، تتميز بتركيبتها اللامعة التي تعكس الأضواء وتجذب الأنظار إلى العينين. تأتي بعدة درجات براقة يمكنك إستعمالها على الجفنين والشفتين أو حتى الخدين. تتوفر حصريا في متجر Glamazle.

Guerlain Terracotta Sun Tonic
لأول مرة تقدم غيرلان بودرتها البرونزية الشهيرة بتركيبة مضادة للماء. تسمر البشرة بشكل طبيعي وتدوم على البشرة دون أي سيلان أو تلطخ لعدة ساعات حتى في الأجواء الحارة والرطوبة العالية.

The Body Shop Down to Earth Palette
عبري عن نفسك بثقة مع هذه المجموعة الجديدة من ظلال العيون القابلة للتخصيص، يمكنك اختيار الالوان التي تفضلينها من خلال شرائك كل لون على حد، ايضا يمكنك استبدال الوان العلبة بما يناسب احتياجاتك، كل ما عليك فعله هو ان تنقري على المربع الذي تودين استبداله، ثم وضع اللون المفضل لديك.

Head & Shoulders Apple Fresh Shampoo
شامبو فعال ينظف الشعر وفروة الرأس بلطف بنسخة جديدة تفوح برائحة التفاح. تعاونت الشركة مع أكبر صانعي العطور لابتكار هذه الرائحة المميزة التي تنعش الحواس وتدوم طويلا.

Laura Mercier Balancing Act Collection
مجموعة جديدة من مستحضرات تنظيف الوجه التي تعمل على إزالة الأوساخ والمكياج المتراكم بشكل لطيف كما أنها تعمل على موازنة البشرة وإنعاشها لتصبح ناعمة وخالية من العيوب.