مفكرة الجمال: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، تقدم لك أنا زهرة أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق لهذا الأسبوع.

Fa Soft & Control
إن Fa هي الأولى من مجموعة مضادات التعرق من Fa التي تجمع بين الحماية من التعرق لمدة 48 ساعة مع الشعور بالنعومة الفائقة، وذلك بفضل التركيبة الفريدة من نوعها بتكنولوجيا الزيوت الجافة. حيث توفر هذه التركيبة الفائقة حماية لطيفة لبشرة الإبط الحساسة دون تجفيفها ويقوم في الوقت ذاته باضفاء عطر الياسمين المنعش الذي يدوم طوال اليوم.

Dior Pump ‘N’ Volume Mascara
ماسكارا جديدة ومبتكرة تتميز بتركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها كما أنها تأتي داخل أنبوبة مرنة مع فرشاة مميزة جدا تغلف كل رمش دون أي التصاق أو تكتل.

Max Factor Lasting Performance Foundation
كريم أساس طويل الأمد يقدم التغطية الكاملة للبشرة ويجمع بين خصائص كريم الأساس السائل والبودرة. ويتميز أيضا بتركيبة مقاومة للمس ومكونات تمتص الزيوت مما يسمح بإبقاء كريم الأساس طوال اليوم.

Nuxe Nuxellence Eye
إذا كنت تعانين من ارهاق العينين والهالات الداكنة والإنتفاخ، إليك هذا الكريم المعزز بمستخلصات نباتية كل مشاكل منطقة العين وتعزز الطاقة على مستوى الخلايا.

Charlotte Gainsbourg for NARS Collection
تعاون فني بين الممثلة الفرنسية شارلوت غانسبورغ ودار المكياج الشهيرة نارس. تقدم مجموعة من المستحضرات الأساسية مثل أحمر الشفاه وظلال العيون بألوان تعبر عن شخصيتها وأناقتها الفريدة من نوعها.

Lancaster Sunkissed Drops
دللي بشرتك بتألق صحي مع هذه القطرة المسمرة. تضفي إشراقة برونزية على البشرة وتغذيها بفضل إحتوائها على فيتاميني E وC وخلاصة قشور البرتقال والشاي الأخضر.

Bourjois Rouge Edition Laque
أحمر شفاه لامع وخفيف على الشفتين. يغمر الشفاه بصبغات غنية بألوان زاهية تدوم حتى ١٦ ساعة.