جميلة على متن الطائرة: خطوات بسيطة لصيانة جمالك أثناء السفر

إقترب موعد السفر وأوقات الاستجمام مع الأهل والأصدقاء وبالتأكيد ترغبين في الوصول إلى البلد المنشود بأجمل صورة لك.

لا شك أن السفر مجهدا جدا على الجسد ومن الطبيعي أن تتعب بشرتك نتيجة ساعات السفر الطويلة. والخطوات التالية ستساعدك على العناية بجمالك خلال يوم السفر وحتى تصلين إلى وجهتك بوجه مشرق استعدادا للمرح.

قبل ركوب الطائرة

من المهم جدا أن تكون بشرتك نظيفة وخالية من المكياج أثناء السفر حتى تعطيها فرصة التنفس والإرتياح، وبعد ذلك قومي بوضع طبقة غنية من الكريم المرطب مثل HydraQuench Cream من Clarins الذي يرطب البشرة من الأعماق ويحميها ضد عوامل التلوث الخارجية. وإذا كانت جلدك جاف جدا يمكنك إضافة القليل من زيت ترطيب البشرة مثل Lancome Absolue Precious Oil الذي يحتوي على مزيج من الزيوت النباتية الطبيعية التي تغذي بشرتك وتمنحها وهجا صحيا.

أثناء الرحلة

الهواء المكيف على متن الطائرة يجرد البشرة من رطوبتها الطبيعية لذلك يجب استعمال الأقنعة المرطبة للتقليل من الانتفاخ. هناك العديد من الأقنعة اللمختلفة لدى Sephora بمكونات تلطف البشرة وتضفي عليها إشراقة ملحوظة خاصة حول العينين. استغلي ساعات السفر الضائعة في علاج بشرتك بقناع مركز مثل SK~II Facial Treatment Mask المعزز بالفيتامينات والأحماض الطبيعية التي تجدد خلايا البشرة الجافة والمتعبة.

يؤثر الهواء الجاف سلبا على الشفاه. ففي ساعات قليلة فقط تبدأ بالتشقق والتقشير. فعليك حمايتها ببلسم غني مثلBioderma Atoderm Lip Balm الذي يقدم عناية فائقة للشفاه الجافة والمتضررة بسبب هواء الطائرة المكيف.

قبل هبوط الطائرة

لكي تتمتع بشرتك بنضارة عند الوصول إلى المطار، جربي استعمال كريم مرطب متكامل الفوائد مثل Nuxe Prodigieuse DD Creme الذي يرطب البشرة لمدة 8 ساعات ويحتوي على تركيبة تجمع بين مضادات الأكسدة وSPF 30 لحماية البشرة ضد أشعة الشمس وآثار التلوث السلبية عليها. كما أنه معزز بأصباغ معدنية توحد لون البشرة وتدعم إشراقتها الطبيعية.

أما للخدين والشفتين، فقومي بوضع القليل من الكريم باللون الوردي الذي يجوز وضعه على المنطقتين. جربي Baby Doll Kiss & Blush من YSL الذي يتميز بتركيبة كريمية ولونا مطفأ، وبفضل حجم العبوة الصغير، من السهل حمله في حقيبة يدك.

ولا تنسي الخطوة الأهم التي ستجعلك تبدين مرتاحة ومستيقظة، وهي طبقة من المسكارا السوداء.

رحلة سعيدة وإجازة ممتعة وأنت دائما جميلة!