هذه الأخطاء في تصفيف الشعر يمكن أن تجعلك أكبر سنا

تسريحة الشعر تلعب دورا هاما جدا في تشكيل المظهر النهائي الذي تبدين عليه، وهناك بعض الأخطاء التى ربما تقعين بها والتي يمكنها أن تجعلك تبدين أكبر سنا من عمرك الحقيقي.. إليك بعض هذه الأخطاء:

1- ذيل الحصان المنخفض:
ذيل الحصان المنخفض يجعل وجهك يبدو أكبر ويوجه الانتباه نحو الوجه والخطوط الدقيقة به، كما أن هذه التسريحة تجعل منطقة تحت العينين تبدو مترهلة ومنتفخة.

2- تسريحات الشعر المسطحة:
على الرغم من أن العديد من المشاهير قد يقومون بعمل تسريحات شعر مسطحة وأقل انتفاخا إلا أنه عليك معرفة أن الماكياج الجيد والملابس التي يرتدونها بدونها سوف يكون انتباهكم موجها نحو الوجه والذي سيبدو أكبر بالطبع، وسوف يعطي انطباعا بأن لديك شعرا خفيفا وهو علامة على الشيخوخة.

3- الكعكة المنخفضة:
الكعكة المنخفضة الفوضوية مثالية للصغار والشباب وأنيقة جدا، ولكن عندما يتعلق الأمر بكبار السن تعطي هذه التسريحة انطباعا عنيفا عن منطقة الرقبة.

4- الشعر الأشقر:
الشعر الأشقر الكامل يعطي وهما للتجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه ويجعلها تبدو أكثر وضوحا، وهذا سوف يسلب كل الاهتمام من شعرك ويجعل عيوب بشرتك أكثر وضوحا وبروزا.

5- تقسيم الشعر من المنتصف:
هذه التسريحة تجعل شعرك يبدو مسطحا ويعطي انطباعا أن شعرك خفيف وهذا بدوره يجعلك تبدين أكبر سنا، لذا عليك الحفاظ دوما على تغيير فرق الشعر لاستعادة حجم الشعر ومظهره.