أسيليتي تعيّن آر أندرو إيكيرت بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي

أعلنت اليوم شركة “أسيليتي”، وهي شركة عالمية رائدة لرعاية الجروح المتقدمة، عن تعيين آر أندرو إيكيرت بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي. وسيتولى إيكيرت مهامه خلفاً لجوزيف وودي، الذي سيغادر “أسيليتي” عقب التصفية الناجحة لقسم “لايف سل” التابع للشركة في وقت سابق من العام الجاري.

وقال بودي جومينا، رئيس مجلس إدارة شركة “أسيليتي”: “سيستلم زمام القيادة شخصٌ من ذوي الخبرة المثبتة بالتزامن مع بدء مرحلةٍ جديدةٍ واعدةٍ من التحول في ’أسيليتي‘. وسيجلب آندي مجموعة كبيرة من الخبرات والتجارب من مختلف قطاعات الرعاية الصحية والتقنية، وسيشكّل إضافةً هائلةً للفريق فيما نركز على تطوير وتوسيع حافظةٍ رائدةٍ من العلاجات المتقدمة للجروح في هذا القطاع”.

ويعتبر إيكيرت رئيساً تنفيذياً متمرّساً وسيقدم لمنصبه الجديد كماً كبيراً من الخبرات التي اكتسبها خلال عمله كرئيس تنفيذي لعدد من شركات الرعاية والخدمات الصحية العامة والخاصة. وشغل إيكيرت منصب الرئيس التنفيذي السابق لشركة “تراي زيتو”، وهي مزودٌ عالميٌ لتقنيات المعلومات وحلول الخدمات في مجال الرعاية الصحية، والتي استحوذت عليها شركة “كوجنيزانت تكنولوجي سوليوشنز” عام 2014. وإضافة لعمله في “تراي زيتو”، فقد شغل إيكيرت مناصب قيادية في خمس شركات أخرى تتضمن “سي آر إس هيلث جروب” و”إكليبسيس كوربوريشن” و”إيه دي إيه سي لابوراتوريز”، ومؤخراً شركة “فالينس هيلثكير” في عام 2016. وهو يضطلع بمنصب رئيس مجلس إدارة شركة “فاريان ميديكال سيستمز”، إضافةً لكونه عضواً في مجلس إدارة شركة “بيكتون ديكينسون آند كومباني”.

وقال إيكيرت: “هذا الوقت هو استثنائي جداً بالنسبة لشركة ’أسيليتي‘، إذ أننا نمرّ بمرحلةٍ دقيقةٍ من التطور في تقديم الرعاية الصحية في الأسواق بجميع أنحاء العالم. ويسرّني قبول هذا التحدي في هذه المرحلة من تقدم الشركة، وأتطلع لقيادة فريق ’أسيليتي‘ الموهوب المكون من أكثر من 4800 من الزملاء حول العالم. أمامنا فرصة مواتية لتحقيق النمو من خلال الانتقال إلى الرعاية القائمة على القيمة وتقديم منتجاتٍ مبتكرةٍ وعلاجاتٍ لمواجهة أعباء علاج الجروح المزمنة والحادة للمرضى والعملاء”.

وأضاف جومينا قائلاً: “أودّ أن أشكر جو وودي نيابةً عن مجلس إدارة ’أسيليتي‘ على قيادته للشركة منذ عام 2011. لقد ساهم جو في توسيع انتشار ’أسيليتي‘ في السوق من خلال قيادته الناجحة للتكامل بين ’كيه سي آي‘ و’سيستاجينكس‘ و’لايف سل‘ لإنشاء شركةٍ رائدةٍ عالمياً في مجال الأجهزة والتقنيات الطبية، إضافةً إلى إشرافه على فترةٍ من التوسع الكبير في تطوير واعتماد علاجاتٍ جديدة. ونتطلع غداة التصفية الناجحة لشركة ’لايف سل‘ إلى بدء صفحةٍ جديدةٍ من النمو والفرص لشركة ’أسيليتي‘”.

وقال جو وودي: “تشعرني الإنجازات التي حققناها خلال الأعوام الماضية بالفخر. وبالنظر إلى ما أنجزناه سويّةً، أعتقد أن أهم تلك المنجزات بالنسبة لي هو عدد من المرضى الذين تمكنّا من الوصول إليهم مع حافظة ’أسيليتي‘. وبالنظر إلى المستقبل، أعلم أن شغف ودافع الجميع في ’أسيليتي‘ لتحسين حياة الناس في جميع أنحاء العالم سيؤدي إلى حلولٍ جديدةٍ مبتكرةٍ في علاج الجروح المتقدمة، وبصفتي مساهماً في’أسيليتي‘ أشعر بحماسٍ بالغٍ حيال المرحلة المقبلة من النمو للشركة”.