طُرق كي تُصبحي أكثر أناقة وجمالاً

رشاقة الحركة

 تُعدّ الرشاقة من أهم مُميزات الجاذبية، التي تجعل الجميع يتمنون أن يُصبحوا مثلك، فهي تُبرز مدى جمالك وأناقتك؛ فالحركة الرشيقة تشتمل على طريقتك في المشي؛ حيث إنّه يتوجب عليكِ أن تُحاولي قدر المُستطاع أن تمشي مُستقيمة الظهر، كتفاكِ مُسترخيان، مُعتدلة القامة و الرأس، وجه نظرك إلى الأمام، لا تُباعدي بين قدميكِ كثيراً، لا تثني رُكبتيكِ بشكل كبير أثناء مشيتك.

طريقتك في الجلوس

يجب عليكِ كفتاة أن تُحافظي على مظهرك دائماً حتى في طريقتك في الجلوس يجب عليكِ أن تُراعي أن يكون ظهركِ مُستقيماً عند الجلوس، أن تجعلي قدميكِ ملتصقتين مع الركبتين في اتجاه جانب المقعد أثناء الجلوس.

الضحك

 الضحك مُهم جداً لعضلة القلب وتنشيطها، لكن يتوجب عليكِ كفتاة أن تتقيدي بإحدى القواعد أثناء الضحك كي لا تلتفت إليكِ الأنظار باتّجاه سلبي، فعليكِ أن تكون أسنانُكِ بيضاء ناصعة عند الضحك، وتهتمي بجمال شفتيكِ والابتعاد عن التدخين كي لا تكون شفتاكِ لونها يميل إلى اللون الأسود، وأسنانُكِ صفراء، وأن يكون الضحك بعيداً عن التكلف، لا تضحكي بينك وبين نفسك أثناء وجود آلآخرين، فقد يعتقدون أنكِ تسخرين منهم، وهذه من أخطر الأشياء التي قد تُفقدُكِ جاذبيتك وأناقتك أمام آلآخرين.

الحركة بشكل مُنتظم

لا تُحرّكي يداكِ كثيراً أمام آلآخرين أثناء التحدث أمامهم كي لا تُقللي من جاذبيتك وأناقتك، وأن تتحركي بشكل مُنتظم أكثر، لا تُحركي شعركِ بيدك بشكل كبير أثناء وجود آلآخرين. الابتعاد عن بعض الحركات يتوجب عليكِ الابتعاد عن بعض الحركات التي تُفقدك الأناقة والجاذبية مثل: وضع أصابعك بفمك كدليل على التفكير، أو قضم الأظافر، لا تُداومي على اللعب في سلسلتك التي في عُنقك أو في يدك، أو تكثري من الضرب بالقلم على المكتب أو أي شيء آخر يُثير الإزعاج في وقت الهدوء، لا تستلقي إلى الوراء أو إلى الأمام أثناء الضحك، لا تتحدثي بصوتٍ مُرتفع بشكل كبير، فهذه كُلها تُفقدك من أناقتك وجاذبيتك.