مريم أوزرلي بأجمل الإطلالات على انستقرام

0

استطاعت النجمة التركية مريم اوزرلي المعروفة “بالسلطانة هيام”، أن تحصد شهرة واسعة في العالم العربي، فبالإضافة إلى أنها صاحبة وجه جميل، تتمتع مريم بأناقة مميزة وجذابة، فهي دائماً تختار إطلالات أنيقة ولافتة للنظر لمختلف مناسباتها.
ومن خلال جولة قمنا بها على انستقرام مريم، لاحظنا أنها تشارك جمهورها بإطلالات متنوعة ومختلفة في المناسبات كافة. فرأيناها تختار سروالَ جينز ممزّقاً، مع كنزة قطنية خفيفة بأكمام قصيرة، لإطلالة يوميّة مريحة. كما نسّقت سروالاً أسودَ ضيّقاً، مع أحزمة باللون الأبيض، اختارت معه كنزة سوداء بتصميم بسيط. ورأيناها بإطلالة ترتدي فيها فستاناً بسيطاً بأكمام متوسطة الطول، نسقت معه حذاءً طويلاً باللون الأسود. وفي إطلالة مشابهة، اختارت مريم حذاءً طويلاً باللون البني، مع معطف طويل وحزام باللون البني عند الخصر. وبالطبع لا تتخلى مريم عن إطلالاتها بالفساتين البسيطة المميزة، فرأيناها ترتدي فستاناً أبيضَ قصيراً، مزيّناً بنقشات بتصميم قلب باللون الأسود، اختارت معه تسريحة شعر بسيطة وأنيقة. كما ارتدت في إطلالة أخرى، فستاناً أبيضَ مزيّناً برسومات ملونة، نسقت معه سترة باللون الأسود، أيضاً مزينة بنقشات ملونة.
تزيّن مريم إطلالاتها باكسسوارات مميزة وجذابة تليق بها، فتختار القبّعات ذات التصميم الرياضي، أو التصميم العصري، كما تختار الأحزمة وحقائب اليد، وغيرها

 

المصدر : سيدتي