فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2017 لعروس متفجرة الأنوثة

0

فساتين زفاف زهير مراد لربيع 2017 لعروس متفجرة الأنوثة

                                                                                                                                                                                            طلق مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، مجموعته من فساتين الزفاف لربيع 2017 وقدّم تشكيلة متنوعة من القصات والموديلات الراقية التي تعتمد كليا على صيحة الدانتيل والتطريزات البارزة. وكان ضمن مجموعة زهير مراد، فساتين الزفاف الطويلة والتي تتميز بتنانير منفوشة تعتمد قصة البليسيه وكذلك الفساتين الضيقة التي تتمتع بتنانير منفصلة في حين اختفت تماما الفساتين القصيرة.
وقد أبدع المصمِّم في المزج بين الدانتيل البارز والتُل بعدة أساليب فنية تعطي العروس قدرا من الفخامة والأنوثة في حفل زفافها، كما كان هناك حضورًا قويًا لطُرح الزفاف الطويلة مما يشير إلى أنها ستكون من أهم صيحات زفاف 2017.

الزفة والرحماني والحنة” في ملتقى المصممات السعوديات

افتتح ملتقى المصممات السعوديات فعالياته للسنة الثالثة بحضور عدد من الأميرات والإعلاميات وسيدات الأعمال، وتميز الملتقى هذا العام باتحاد سبع مصممات بارزات في مجال الازياء بالسعودية، حيث حضر الافتتاح كل من الأميرة دعاء حرم الامير محمد بن عبدالله بن تركي آل سعود، والأميرة جواهر المرشد حرم الأمير بندر بن عبدالله بن تركي آل سعود، بالنيابة عن صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، والسيدة خيرية معتوق مؤمنة حرم أمين العاصمة المقدسة أسامة البار. وقدم الملتقى عدة برامج وفقرات عرضت أمام الحاضرات منها زفة السابع والرحماني للمولود، وزفة الغمرة والحنة، وعرض أزياء شامل للمصممة أمل عنقاوي ومنى الريحان ورنا ريري ولبني شعبان وصبيحة افغاني وبثينه بالجون ولطفية مؤمنة، وفقرة التصميم الحي للمصممة لبني شعبان. و قدم الملتقى عددا من ورش عمل ودورات ضمن المسؤولية الاجتماعية، قامت بها الدكتورة ندا فدا ودينا قطان بجامعة دار الحكمة قسم التصميم، كما تناول الملتقى مواضيع مهمة للحياة الزوجية وللفتيات المقبلات على الزواج.

زهير مراد يطرح مجموعته الجديدة من أزياء “ريزورت”

يبدع المصمم اللبناني زهير مراد دائمًا في تقديم مجموعات تجمع بين الأزياء “الكاجوال” اليومية، وتلك المسائية، المتمثلة في فساتين “الكوكتيل”، وصولاً إلى الفساتين الأقرب إلى “الهوت كوتور”، والتي تناسب بالطبع أفخم السهرات. وجاءت أجدد إبداعات المصمم العالمي في مجموعته الجديدة من أزياء العطلات (ريزورت) 2017، بتصاميم تناسب امرأة تستمد ثقتها وقوتها من أزيائها الفريدة، غير الاعتيادية. وهذا الموسم، ستكون إمرأة زهير مراد أمام خيارات عديدة، تؤمن لها إطلالاتها على مدار اليوم، وفي مختلف المناسبات، فما بين قطع “الجمبسوت”، والتنانير المطرزة بأطوالها المتوسطة، السراويل الـ Culotte القصيرة، وفساتين السهرة المطرزة، تكونت هذة المجموعة، التي اتسمت بالتنوع وجرأة القصات وحيوية الألوان والنقشات