روميا تقدّم مجموعة حقائب جديدة للتمويه تسلّحي بحقائب كروميا الأنيقة لهذا الموسم

0

يسرّ  العلامة الإيطالية المشهورة في صناعة حقائب اليد والأكسسوارات الجلدية “Cromia – كروميا” تقديم حقائبها الجديدة المموهة بالظلال السوداء والرمادية، المعروفة بالـ”كاموفلاج” Camouflage. لقد عوّدتنا كروميا بتصاميمها الصارخة وأنماطها المتقلبة ورموزها الفنية العصرية التي تستخدمها كوسائل للتمويه، وتكشف بتشكيلتها الجديدة عن سلسلة من الحقائب اليدوية العملية التي تناسب العصر، والمصنوعة من الجلد الخالص تحت راية “صنع في إيطاليا”.

وفي حين تتلاشى العديد من اتجاهات الموضة وتختفي، تواصل كروميا في ظهورها على أعلى قائمة الإبداعات، ونرى ذلك جلياً من خلال تصاميمها الأحادية الألوان واستخدام الأزرار، بالإضافة إلى اعتمادها على التمويه، بحيث نكتشف كل مرة مفهوما ثقافياً جديدا للموضة، ومناسباً لأي وقت. ويُظهر عنصر التمويه المستخدم في تصاميم كروميا الجديدة لقطة العصر، التي كانت في السابق ترمز إلى البذلات العسكرية الهادفة إلى التمويه، ولكنها الآن أصبحت اتجاها رئيسيا للموضة.

فبعد اختراع هذا التصميم العسكري في أوائل القرن العشرين، انتشر بسرعة البرق في عالم الموضة، وعاد بالظهور مجددا وبشكل متكرر. وتعمل كروميا على ابتكار تلك الاتجاهات، ليس فقط لموسم واحد، بل ليتجاوز هذا الموسم ويناسب كل الأوقات.أضيفي إلى مظهرك لمسة من هذا الاتجاه وموّهي عن نفسك واحملي أفضل حقيبة لديك من كروميا. اكتشفي مجموعة حقائب وأكسسوارات كروميا الجديدة الموجودة في وافي مول في دبي.