دار سواروفسكي تحتفل بعيد الأمّ في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع بيان لنجاوي

أقامت دار سواروفسكي، بمناسبة عيد الأمّ، حدثاً إستثنائياً بالتعاون مع بيان لنجاوي وذلك يوم 15 آذار في الرياض. شاركت لنجاوي في جلسة أسئلة وأجوبة فتعرّف الضيوف أكثر على حياتها الشخصية مستمتعين بموسيقى عازف الكمان التي عمّت المكان.

خلال الحدث، قام الضيوف بتزيين بطاقات المعايدة بملصقات فريدة واستمتعوا بإلتقاط الصور في كشك التصوير كذلك “بفلتر” سناب شات الخاص بهذا الحدث. وقد تعاونت دار سواروفسكي مع شركة Spring Rose التي تولّت تزيين المكان بورود زرقاء كذلك علب الهدايا الجميلة والمعروضة في بوتيك Faisaliah الذي يحتوي على القطع المُنتقاة من قبل الزبائن. أخيراً، شارك الضيوف في سحب إستُهلّ بمسابقة تحت عنوان “ما هو أسلوبها” What is her style. وبناءً على أجوبتهم، تسنّى لهم اختيار ثلاثة منتجات وتدوين أسمائها على قسيمة السحب.

ومن خلال هذا الحدث المميّز، ساهمت دار سواروفسكي في تكريم المرأة الأهمّ في حياة كل شخص: الأم.

سواروفسكي

توفر سواروفسكي مزيجًا فريدًا ومتنوعًا من الجودة التي لا تُضاهى والحرفية في الصنع والإبداع.

وتعمل شركة سواروفسكي، التي تأسست في النمسا عام 1895، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال عالي الجودة والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية وكذلك المنتجات المُصنَّعة مثل الحلي والإكسسوارات والإضاءة. الآن ومع احتفالها بالذكرى السنوية الـ 120 ومن خلال إدارتها بسواعد الجيل الخامس من أعضاء الأسرة المؤسِّسة فإن Swarovski Crystal Business  تحظى بوصول عالمي بفضل ما يقرب من 2680 متجر في قرابة 170 دولة حيث يعمل لديها أكثر من 26 ألف موظف وبلغت عوائدها حوالي 2.6 مليار يورو في عام 2015. وتشكل Swarovski Crystal Business مع شركاتها الشقيقة، Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) وTyrolit (لمنتجات الصنفرة)، مجموعة سواروفسكي. حققت المجموعة في عام 2015عوائد بلغت 3.37 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 30 ألف شخص وقد تم إنشاء Swarovski Foundation في عام 2012 للاحتفاء بالروح الخيرية لمؤسس الشركة دانييل سواروفسكي. وتكمن مهمتها في دعم الإبداع والثقافة والارتقاء بالرفاهية والمحافظة على الموارد الطبيعية.