“الشارقة للعروس” يحتفي بالمواهب الشابة وذوي الخبرة بعالم الموضة

تشجيعاً للمواهب الشابة الجديدة من المصممات والموهوبات في عالم الأزياء، والعاملات في هذا المجال بدولة الإمارات العربية المتحدة، ينظم معرض الشارقة للعروس في دورته الثانية، مسابقة تحت عنوان “جوائز معرض الشارقة للعروس لتصميم الأزياء”، وذلك خلال أيام المعرض الذي ينطلق من 3-6 مايو المقبل، بمشاركة 100شركة وعلامة تجارية، وسيقام المعرض يومياً من الساعة الرابعة والنصف، وحتى الحادية عشر مساءً في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

ويندرج تحت مسابقة، “جوائز معرض الشارقة للعروس لتصميم الأزياء”، والمفتوحة أمام جميع مصممات الأزياء الإماراتيات والمقيمات في الإمارات، ثلاث فئات مختلفة، وتأتي الفئة الأولى تحت عنوان” أفضل مجموعة ملابس جاهزة”، وتتضمن معايير المشاركة في هذه الفئة، أن تقدم كل مشاركة 6 قطع من تصاميمها من مجموعة الملابس الجاهزة، حيث سيتم اختيار 3 قطع للدخول في المسابقة وعرض أزياء الجائزة.

وتتضمن شروط المشاركة في الفئة الثانية من المسابقة، والتي تأتي تحت عنوان ” أفضل عباءة للمناسبات”، تقديم 3 قطع من عباءات المناسبات، بحيث سيتم اختيار قطعة واحدة فقط للدخول في المسابقة وعرض أزياء الجائزة، ويجب على المشاركات عرض التصميم مع المكملات من الشيلة وغطاء الرأس.

أما الفئة الثالثة، التي تنظم تحت عنوان” أفضل مجموعة فساتين وتصاميم للمناسبات”، فيجب على المشاركات تقديم 6 قطع من مجموعة تصاميم المناسبات، حيث سيتم اختيار 3 قطع فقط للدخول في المسابقة، كما يجب أن تقدم التصاميم على مستوى عالي ورفيع يتناسب مع جميع المناسبات الخاصة وحفلات الزفاف.

وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات:” جاء تنظيمنا لمسابقة الأزياء للمرة الثانية على التوالي، في إطار سعينا لتوسيع مدارك المعرض، واستهداف أكبر شريحة ممكنة ممن يعملون في هذا المجال، وتقديم الدعم لهم، إلى جانب إيجاد تشكيلة واسعة من الأزياء لتتناسب مع مختلف الأذواق”.

وأكدت حنان المحمود على الراغبات في المشاركة في مسابقة “جوائز معرض الشارقة للعروس لتصميم الأزياء”، استكمال جميع المتطلبات والشروط وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني إلى [email protected]، قبل 20 أبريل 2017، وإرفاق 3 صور عالية الجودة لكل تصميم سوف يعرض بالمسابقة من زوايا مختلفة من الأمام والخلف ومن الجوانب، وأن يكون العمل غير مقلد أو مسروق.

وأشارت حنان المحمود، إلى أنه ستعتمد لجنة التحكيم العديد من المعايير لاختيار التصميم الفائز ومن أبرزها أن يكون التصميم أصيل ويحتوي على عناصر الإبداع والقوة في التنفيذ، وأن يكون التصميم مطابق لرؤية المصمم، وأكدت على أن قرار لجنة التحكيم التي سيتم الإعلان عن أسمائهم في 25 أبريل 2017، هو القرار النهائي.
ويتميّز مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بتجهيزاته العالية الجودة وحلوله المتكاملة لاستضافة جميع أنواع الفعاليات، وتلبية متطلبات قطاعات الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وحفلات الزفاف، والاحتفالات العامة، وتقدم أرقى خدمات الضيافة، بإشراف فريق متخصص من الخبراء الذين يتميّزون بالرغبة والحرص على تلبية احتياجات العملاء.